تجديد الثقة في السيدة جميلة قيشوحي رئيسة لجمعية بناء التنموية بالدريوش

أصوات الدريوش تقرير

عقدت جمعية بناء التنموية لرعاية الأيتام والأرامل عشية يومه الجمعة ال10 ماي الجاري، بقاعة الإجتماعات بدار الطالبة الدريوش جمعها العام العادي الرابع 2017/2022 وذلك بعد توفر النصاب القانوني وحضور منخرطي الجمعية وعدد من المنتخبين وشخصيات جمعوية وعامة.

هذا وافتتح الجمع بكلمة افتتاحية ألقتها السيدة رئيسة الجمعية “جميلة قيشوحي”، مرحبة بالحضور ومعرفة بجدول أعمال الجمع العام العادي الرابع.
قبل أن يتم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما، بحيث تم المصادقة عليهما بالإجماع كما تم التطرق إلى المستجدات التي تضمنها القانون الأساسي للجمعية.

ووفق المساطير القانونية الجاري بها العمل قدم المكتب التنفيذي للجمعية استقالته الجماعية، لترك المجال أمام الراغبين في التقدم لعضوية المكتب المسير بحيث تم تشكيل لجنة تحضيرية مؤقة كان من مهامها الإشراف على عملية انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي، غير أنه لم يتم تقديم أي ترشح لرئاسة الجمعية وعليه تم وبشكل جماعي تجديد الثقة في السيدة رئيسة المكتب السابق للجمعية جميلة قيشوحي لتكملة مسار العمل ومواصلة المشوار مع المكتب الجديد الذي عهد إليها تشكيله فيما بعد.
وفي الأخير توقف الجميع مع استراحة حفلة شاي أقيمت على شرف الحضور.

The post تجديد الثقة في السيدة جميلة قيشوحي رئيسة لجمعية بناء التنموية بالدريوش appeared first on أصوات الدريوش.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد