15 سنة سجنا نافذا.. محكمة القنيطرة تقول كلمتها في حق مختطف الطفلة فاطمة الزهراء

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة القنيطرة، يومه الإثنين 17 اكتوبر 2022، مختطف الطفلة فاطمة الزهراء بالقنيطرة، في شهر شتنبر المنصرم، بـ15 سنة سجنا نافذا.

وكشفت مصادر محلية، أن ممثل النيابة العامة، كان قد طالب خلال جلسة المحاكمة، بإنزال أقصى العقوبات في حق المتهم، الذي تم توقيفه بتهمة اختطاف طفلة قاصر.يشار إلى أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية وعمليات التشخيص البصري، كانت قد أسفرت عن تحديد الهوية الكاملة للشخص المشتبه في تورطه في اختطاف طفلة قاصر تبلغ من العمر خمس سنوات، والتي تم العثور عليها في وضعية صحية سليمة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية استغلال المعطيات التعريفية للمشتبه فيه البالغ من العمر 37 سنة، قد مكنت من تحديد مكان تواجده في قارب للصيد البحري يعمل على متنه، والذي كان قد غادر الميناء ويتواجد في عرض البحر، وهو ما استدعى التنسيق مع الدرك البحري من أجل توقيف المشتبه فيه خلال فترة إبحاره.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد